Navigation

كيفية تحميل ومشاركة صور وحالات واتس آب بطريقة سهلة

فى الأونة الأخيرة حصل تطبيق الواتس أب على تحديث جديد جلب بعض المميزات والتحسينات الجديدة كان من بينها ميزة الحالة، حيث إضاف التحديث تبويبة جديدة فى الواجهة الرئيسية للتطبيق تعرف بأسم " الحالة " ويمكن للمستخدم بتخصيص
كيفية تحميل ومشاركة  صور وحالات واتس آب بطريقة سهلة

فى الأونة الأخيرة حصل تطبيق الواتس أب على تحديث جديد جلب بعض المميزات والتحسينات الجديدة كان من بينها ميزة الحالة، حيث إضاف التحديث تبويبة جديدة فى الواجهة الرئيسية للتطبيق تعرف بأسم " الحالة " ويمكن للمستخدم بتخصيص الحالة الخاصه به حسب راحت سواء برفع صورة أو فيديو أو حتى صورة متحركة ومشاركته حالته مع كل الأصدقاء لديه، ويمكن كتابة نص وتلوين خلفية النص لأى لون حسب راحتك ومميزات أخرى كثيرة .

ومن بين الأسئلة والإستفسارات المتنشرة جداً على الأنترنت بخصوص الحالة هى كيفية تحميل وتنزيل حالات الواتس أب من صور وفيديو وحفظها على الهاتف وهو ما سوف نتعرف عليه سريعاً فى هذا المقال عبر تحميل وتثبيت واحد من تطبيقات الطرث الثالث المتوفرة على سوق جوجل بلاى والمتخصصة فقط فى تحميل حالات الواتس أب بالإضافة إلى توفير ميزة مشاركة الحالات أيضاً .

تطبيق Whatsaver
هذا التطبيق متوفر بشكل مجانى وبسيط جداً جداً ويدعم اللغة العربية مع واجهة بسيطة وخالية من الإعلانات المزعجة، بعد التحميل والتثبيت سوف يظهر لك فى الواجهة الرئيسية للتطبيق ثلاث تبويبات، التبويبة الأولى وهى خاصة بالصور ويتم تحميل صور الحالات فى الواتس فى هذه التبويبة، التبويبة الثانية وهى خاصة بفيديوهات الحالات فى الواتس، أما التبويبة الثالث وتشرح طريقة أستخدام التطبيق .

كيفية أستخدام التطبيق لتنزيل الحالات فى واتس أب .. ؟ فقط ما يجب عليك فعله هو فتح تطبيق الواتس أب الرسمى وعند مشاهدة أى حالة سواء فيديو أو صور سيتم تحميلها على الفور بتطبيق Whatsaver الرائع حقاً وبدون أى نقرات وبشكل تلقائى .

هذا ويمكنك مشاركة الحالات أيضاً مع الأصدقاء عبر تطبيق Whatsaver، كل ما تحتاج إليه النقر على علامة المشاركة أسفل الفيديو أو الصورة التى تم تحميلها وسوف يظهر لك مجموعة كبيرة من التطبيقات لمشاركة الحالة . [play.google.com]


هذه المقالة ستساعدك أيضا: كيفية إقاف تحديث برامج سامسونج والشركة المصنعة للاندرويد
مشاركة

أضف تعليق:

0 comments: