Navigation

تكنولوجيا المستقبل ستمنحك مزايا العيش في المدينة في أي مكان

لا تصدق التنبؤات التى تقول أن المستقبل يتجه نحو حياة المدينة. التوسع الحضري قد وصل بالفعل إلى نهاية دورته قال خبير الخدمات اللوجستية خوليو جيل قريبا سيختار المزيد من الناس العيش (والعمل) في الريف، وذلك بفضل التقدم السريع في الواقع المعزز، والتسليم الذاتي، وتوليد الكهرباء

مشكل التضخم هو المشكل الذي تعيشه معضم المدن حاليا, يرحل سكان الريف باتجاه المدينة لأنها توفر مزايا لايمكن إيجادها في الريف, إن استمر هذا الشيء فالنتيجة التي سيتحصل عليها هي أشياء متعلقة بالازدحام وكثرة الشعب و صف انتظار طويل أمام المحلات عند الطبيب وفي المطاعم وغيرها.

لا تصدق التنبؤات التى تقول أن المستقبل يتجه نحو حياة المدينة. التوسع الحضري قد وصل بالفعل إلى نهاية دورته قال خبير الخدمات اللوجستية خوليو جل قريبا سيختار المزيد من الناس العيش (والعمل) في الريف، وذلك بفضل التقدم السريع في الواقع المعزز، والتسليم الذاتي، وتوليد الكهرباء من مصادر الطاقة المتجددة وغيرها من التكنولوجيات. فكر خارج أسوار المدن الكبيرة وفكر بإمعان في مزايا العيش في الريف مع هذا الحديث التطلعي .

في هذا الفيديو المأخوذ من موقع تيد يتحدث خوليو جيل حول الطريقة التي ستحل بها التكنولوجيا مشكل تضخم المدن الحالي وكيف أن مزايا المدينة سيصبح في أي مكان.

إضغط زر ملأ الشاشة في الجهة اليمنى أسفل الفيديو إذا واجهتك مشكلة متعلقة بعرض أو طول الفيديو ^^

مشاركة

أضف تعليق:

1 comments:

  1. إلقاء ذلك الرجل ممتع حقا.. شكرا لك فيديو رائع ومفيد

    ردحذف