Navigation

طريقة إنشاء حساب سكايب جديد على الجوال للاندرويد

ربما هذا الشرح بسيط وسهل للكثير من المستخدمين، ولكن بناءاً على طلبات ورغبة بعض إعضاء موقع وينجز الكرام، سنقوم خلال هذه التدوينة بتوضيح وشرح طريقة وكيفية إنشاء حساب سكايب على الجوال وتحديداً على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التى تعمل بنظام تشغيل أندرويد بطريقة سهلة للغاية، على أى حال تابع معنا التفاصيل والخطوات أدناه لتعرف كيف

ربما هذا الشرح بسيط وسهل للكثير من المستخدمين، ولكن بناءاً على طلبات ورغبة بعض إعضاء موقع وينجز الكرام، سنقوم خلال هذه التدوينة بتوضيح وشرح طريقة وكيفية إنشاء حساب سكايب على الجوال وتحديداً على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التى تعمل بنظام تشغيل أندرويد بطريقة سهلة للغاية، على أى حال تابع معنا التفاصيل والخطوات أدناه لتعرف كيف تقوم بإنشاء حساب سكايب على الأندرويد .

فى البداية سوف نقوم بتحميل وتثبيت تطبيق سكايب على الهاتف الخاص بك، ولحسن الحظ يتوفر تطبيق سكايب على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى تماماً مع واجهة نظيفة وخالية من الإعلانات المزعجة، كما ويوفر التطبيق جميع المميزات الموجودة والمتوفرة فى برنامج سكايب المتوفرة لجميع أنظمة تشغيل الحاسوب، بالإضافة إلى أنه يدعم اللغة العربية وسهل التثبيت .

بعد التحميل والتثبيت على الهاتف، سوف يظهر لك فى الواجهة الرئيسية للتطبيق أثنين من الخيارات، الخيار الأولى والمتوفر بالأعلى وهو تسجيل الدخول بالأسم المستخدم فى سكايب أو البريد الألكترونى أو برقم الهاتف وهذا فى حالة إذا كنت تمتلك حساب على سكايب، أما بالنسبة للأخوة الذين يرغبون فى أنشاء حساب سكايب تقوم بالنقر على الخيار الثانى والمتوفر بالأسفل وهو " إنشاء حساب " .

بعد النقر على خيار " إنشاء حساب " تظهر لك صفحة جديدة تقوم بتحديد أسم البلد ثم كتابة رقم الهاتف الخاص بك ومن ثم كتابة كلمة سر ويجب أن تكون قوية وفى الأخير تقوم بالنقر على التالى .

الخطوة الأخيرة تقوم بكتابة الأسم الأول والثانى الخاص بك والذى سوف يظهر للأصدقاء ثم النقر على " التالى " وبعد ذلك تظهر لك نافذة تقوم بكتابة الرقم أو الكود الذى يصل لك فى الرسائل الهاتف والجوال الخاص بك والنقر على " التالى " .

بهذه الخطوات تكون قد قمت بإنشاء حساب سكايب من على الأندرويد، الأن سوف تظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق وهى تضم ثلاث تبويبات مختلفة، التبويبة الأولى من جهة اليمين وهى الخاصة بالرسائل والمكالمات الأخيرة، بينما التبويبة الثانية وتظر جميع جهات الأتصال الخاصه بك، أما التبويبة الأخيرة وهى الخاصبة بالمكالمات الأخيرة .

فى حالة إذا كنت تريد تغيير الصورة الشخصية لحساب سكايب الخاص بك من على الأندرويد تقوم بالنقر على علامة الثلاث شرط الموجودة بالأعلى فى جهة اليمين ومن ثم تقوم بالنقر على علامة الصور وتحديد الصورة التى تريد تعيينها كصورة شخصية لحساب سكايب الخاص بك .

فى حالة إذا كان لديك أى إستفسار أو واجهت أى صعوبات فى تطبيق الخطوات إعلاه تواصل معنا من خلال التعليقات أو قسم الإستفسارات . [رابط تطبيق سكايب]



هذه المقالات ستساعدك أيضا: 

مشاركة

أضف تعليق:

0 comments: