Navigation

أفضل طريقتين فعالتين للتحكم في هاتف شاشته مكسورة للاندرويد

من الأمور المزعجة حقاً كسر شاشة الهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى، حيث يكون من الصعب جداً على المستخدم التحكم فى الهاتف سواء بفتح قفل الشاشة أو بالرد على المكالمات والرسائل وغيرها من المهام الأخرى، لهذا السبب قررنا أن نستعرض ونتعرف سوياً على ثلاث طرق للتحكم فى الهاتف صاحب الشاشة المكسورة للاندرويد من حيث الرد على المكالمات والرسائل وكل شىء كما ولو كا

من الأمور المزعجة حقاً كسر شاشة الهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى، حيث يكون من الصعب جداً على المستخدم التحكم فى الهاتف سواء بفتح قفل الشاشة أو بالرد على المكالمات والرسائل وغيرها من المهام الأخرى، لهذا السبب قررنا أن نستعرض ونتعرف سوياً على ثلاث طرق للتحكم فى الهاتف صاحب الشاشة المكسورة للاندرويد من حيث الرد على المكالمات والرسائل وكل شىء كما ولو كانت الشاشة شغالة وليست بها أى مشكلة، تابع لتعرف كيف ذلك .. ؟

الطريقة الأولى :
توجد حيلة رائعة يمكن من خلالها فتح قفل الشاشة فى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التى تعمل بنظام تشغيل أندرويد وذلك عن طريق توصيل الماوس بالهاتف والتحكم فى كل شىء بالهاتف طريقة سهلة ! كيف ذلك .. ؟ سوف تحتاج إلى كابل otg الذى تحدثنا عنه فى مقال سابق ومن ثم تقوم بتوصيل طرف كابل usb بالهاتف والطرف الأخر من كابل usb تقوم بتوصيله بكابل otg، ثم توصيل طرف كابل الماوس بكابل otg وسوف تلاحظ على الفور ظهور مؤشر الماوس على شاشة الهاتف ومن هنا سيكون بإمكانك التحكم فى كل شىء على الهاتف .

هذا ويمكنك الرد على الرسائل والتواصل مع الأصدقاء على تطبيقات الشات عن طريق توصيل الكيبورد بالهاتف بأستخدام كابل otg أيضاً، وللمزيد من التفاصيل حول هذا الكابل وطريقة الأستخدام تابع هذا المقال " وصلة otg [توصيل كيبورد للاندرويد، توصيل الماوس بالاندرويد، توصيل الفلاشة بالاندرويد] " .

الطريقة الثانية :
لحسن الحظ يتوفر برنامج Android Control Program الذى يسمح للمستخدمين بالتحكم فى شاشة الهاتف المكسورة وإلغاء القفل عن طريق التحكم فى الهاتف من الماوس والكيبورد، كل ما يجب عليك فعله هو تحميل هذا البرنامج على الكمبيوتر وهو لا يحتاج إلى تثبيت أى بمجر تحميله والنقر عليه سوف يعمل معك على الفور، بعد ذلك تقوم بتوصيل الهاتف صاحب الشاشة المكسورة بالكمبيوتر عبر كابل usp ومن ثم سوف يتعرف البرنامج على الهاتف، ومن هذه اللحظة يمكنك التحكم فى الهاتف من خلال الماوس والكيبورد . [رابط تحميل البرنامج]

كانت هى بعض الطرق التى تساعد المستخدمين فى التعامل مع هواتفهم التى تحمل شاشة مكسورة والتحكم فيها بشكل كامل بالرد على المكالمات والرسائل وكل شىء تقريباً بدون أى مشاكل .


هذه المقالات ستساعدك أيضا: 

شرح بالصورة لطريقة شحن الهاتف من هاتف آخر
علامات تدل على إصابة الأندرويد بالبرامج الضارة
تطبيقات إجبارية يجب تثبيتها بعد شراء جهاز بنظام الاندرويد

الفرق بين الاندرويد الأصلي والمعدل ولماذا يجب شراء هاتف بأندرويد أصلي وليس م
مشاركة

أضف تعليق:

0 comments: