Navigation

أسهل طريقة اضافة صورة متحركة GIF الي الحالة في واتس اب للأندرويد والآيفون

بالأمس كان للحالة Status في الواتس اب نصيب الأسد من التحديث الأخير حيث تم اضافة الكثير من المميزات من ضمنها إمكانية اضافة صورة, فيديو, صورة متحركة GIF , اذا لم يظهر لديك التحديث حتي الأن لا تقلق انتظر فقط بعض الوقت حيث يصل للمس

بالأمس كان للحالة Status في الواتس اب نصيب الأسد من التحديث الأخير حيث تم اضافة الكثير من المميزات من ضمنها إمكانية اضافة صورة, فيديو, صورة متحركة GIF , اذا لم يظهر لديك التحديث حتي الأن لا تقلق انتظر فقط بعض الوقت حيث يصل للمستخدمين بشكل تدريجي سواء علي الآيفون أو أجهزة الأندرويد .
الأندرويد : 
الحالة في الواتس اب مضحكة
حمل الصورة المتحركة علي الهاتف ثم اذهب الي الإستديو ثم بفتح الصورة المتحركة اضغط علي ايقونة المشاركة بالأعلي ثم حدد علي تطبيق الواتساب لمشاركة الصورة ثم حدد علي "حالتي " كما هو واضح من السكرين شوت التالي سوف يظهر امكانية ارسال الصورة "٤" بالضغط علي ايقونة الارسال يتم تحديث الحالة بصورة متحركة انتظر بعض الوقت ثم تابع عدد الأشخاص ممن أهتم بالإطلاع علي حالتك .
الآيفون :
تحديث الحالة واتس اب
افتح برنامج Whatsapp علي الآيفون ثم من شريط الأدوات بالأسفل سوف تلاحظ ظهور ايقونة جديدة علي شكل دائرة لتحديث status بالتحديد علي هذه الأيقونة سوف يفتح تبويب الكاميرا ويصبح لديك الإمكانية في اضافة فيديو أو التقاط صورة او تحديد صورة متحركة من علي الهاتف .
Whatsapp Status
من ايقونة "الصور" بجانب الكاميرا للوصل الي سجل الصور المحفوظة علي الآيفون عند التحديد علي صورة متحركة GIF سوف يظهر حركة الصورة مع أمكانية التعديل علي الصورة بالكتابة والرسم .
بعد الإنتهاء من اختيار الصورة المناسبة اضغط علي سهم الارسال باللون الأزرق ثم Send ليتم ارسال الحالة الي جميع الأصدقاء وتبدء في الظهور خلال وقت قصير , عند التحديد علي status مرة اخري سوف يظهر كام شخص شاهد الحالة الخاص بك .


هذه المقالات ستساعدك أيضا: 

مشاركة

أضف تعليق:

0 comments: