Navigation

أسهل طريقه تغيير اسم البلوتوث في الاندرويد

يستفسر أحد المتابعين حول طريقة تغيير اسم البلوتوث في الاندرويد لذلك سوف نحاول اضافة أكثر من سكرين شوت لبعض الإصدارات المختلفة بشكل عام الطريقة واحدة وجه الإختلاف في الغالب في طريقة الوصول الي اختيار اعادة تسمية البلوتوث .
يستفسر أحد المتابعين حول طريقة تغيير اسم البلوتوث في الاندرويد لذلك سوف نحاول اضافة أكثر من سكرين شوت لبعض الإصدارات المختلفة بشكل عام الطريقة واحدة وجه الإختلاف في الغالب في طريقة الوصول الي اختيار اعادة تسمية البلوتوث .
البلوتوث في هواتف الأندرويد من وسائل نقل البيانات ويعتبر حل عملي جداً لتبادل الملفات بدون كيبل خاصة مع دعم الكثير من البرامج لهذه التقنية مثل برنامج shareit والذي يوفر شبكة لتبادل الملفات بين الهواتف بإستخدام البلوتوث أو الواي فاي .
اعادة تسمية البلوتوث
بغض النظر عن تحديث الأندرويد الموجود علي الهاتف اذهب الي الإعدادات ثم من ضمن الاختيارات المتاحة ابحث عن البلوتوث bluetooth في الغالب يأتي هذا الاختيار اسفل اختيار الواي فاي .
تغير اسم البلوتوث في الاندرويد
لكي تستطيع التعديل علي اسم البلوتوث يجب تشغيل هذا الاختيار ثم من عرض الاختيارات في الهاتف للوصول الي اختيار اعادة التسمية .
طريقه تغيير اسم البلوتوث في الاندرويد
في بعض الهواتف الأخري يظهر ثلاث نقاط بالأعلي للوصول الي اعادة التسمية وبعض الهواتف تحتاج الي الضغط بشكل متواصل علي البلوتوث لإعادة التسمية .


هذه المقالات ستساعدك أيضا: 

مشاركة

أضف تعليق:

0 comments: