Navigation

شرح تحديد مكان هاتف الاندرويد المسروق بدون انترنت فعالة ومجربة

أثناء البحث وتصفح الأنترنت وجدت بعض الأسئلة والإستفسارات من قبل مجموعة كبيرة من المستخدمين تحديداً مستخدمى هواتف وأجهزة أندرويد حول طريقة تحديد مكان الهاتف المسروق والضائع بدون أنترنت . والسؤال الذى يطرح نفسه
شرح تحديد مكان هاتف الاندرويد المسروق بدون انترنت فعالة ومجربة

أثناء البحث وتصفح الأنترنت وجدت بعض الأسئلة والإستفسارات من قبل مجموعة كبيرة من المستخدمين تحديداً مستخدمى هواتف وأجهزة أندرويد حول طريقة تحديد مكان الهاتف المسروق والضائع بدون أنترنت . والسؤال الذى يطرح نفسه الأن، هل بالفعل توجد طريقة لذلك .. ؟ نعم، لحسن الحظ يتوفر على سوق جوجل بلاى واحد من التطبيقات المجانية والرائعة حقاً والتى تساعد المستخدم فى تحديد مكان الهاتف المسروق بدون أنترنت .

:: أمور يجب توفرها فى الهاتف المسروق لكى يتم تحديد موقعه بدون نت .
1 : الأمر الأول والضرورى جداً أن يكون مثبت عليه تطبيق Lost Offline Free
2 : الأمر الثانى الأهم وهو أن يكون على الهاتف السروق رصيد على الأقل تكلفة أرسال رسالة sms .

فى حالة إذا لم يتوفر أى أمر من الأمور أدناه على الهاتف المسروق فلن تنجح هذه العملية ولن يتم تحديد مكان وموقع الهاتف المسروق بدون أنترنت . أما فى حالة إذا كنت مهتم بهذا الموضوع فيمكنك متابعة أيضاً شرح اغلاق الهاتف المسروق عن بعد بكلمة سر بجانب شرحمسح بيانات الاندرويد المسروق بدون برامج .

:: تطبيق Lost Offline Free
يحمل هذا التطبيق واجهة تدعم اللغة العربية وهى خالية ونظيفة من الإعلانات المزعجة على الرغم من أن التطبيق مجانى، كما ويتوفر نسخة أخرى من التطبيق مع بعض المميزات الإضافية بكل تأكيد . يتمتع التطبيق بالبساطة الشديدة على الرغم من أنه يوفر ميزة رائعة حقاً وهى تحديد مكان هاتف الأندرويد المسروق حتى وأن كان غير متصل بالأنترنت بطريقة سهلة للغاية وعن تجربة شخصية .

:: تثبيت التطبيق على الهاتف
مرحلة تثبيت التطبيق نفس الشىء بسيطة وسهلة، ولكن هناك بعض الأمور الهامة جداً أثناء التثبيت سوف نقوم بتسليط الضوء عليها نظراً لأهميتها الشديدة . بعد التحميل وعند تثبيت التطبيق على الهاتف تظهر لك أول نافذة وبها بعض المعلومات عن التطبيق وهنا تقوم بالنقر على خيار " التالى " ثم نفس الشىء فى الخطوة الثانية أنقر على " التالى " فى الخطوة الثالثة تقوم بإدخال الرمز الخاص بك ( وهذا الرمز أو الكود سوف تحتاج إليه فى حالة سرقة الهاتف ) لهذا السبب أجعله فريد وسرى .


الخطوة الرابعة سوف يطلب منك التطبيق أختيار رقم أحتياطياً لأستخدامه فى حالة نسيان الرمز الذى قمت بإدخاله، تقوم بإدخال هذا الرمز الأحتياطى والنقر على التالى ثم بعد ذلك أنقر على التالى ، وبهذه الخطوات نكون قد أنتهينا من تحميل وتثبيت التطبيق والأن جاء الدور على أستخدام التطبيق .


:: كيفية أستخدام التطبيق .. ؟
1 : بعد تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك، الأن سوف نوضح طريقة تحديد مكان هاتف الاندرويد المسروق بدون انترنت . على سبيل المثال، نفرض بأن الهاتف الذى قمت بتحميل وتثبيت التطبيق عليه تم سرقته منك، فكل ما يجب عليك فعله فى هذه الحالة تقوم على الفور بإرسال رسالة sms من أى هاتف أخر إلى هاتفك المسروق تحمل هذه الرسالة فقط الرمز الخاص بك الذى قمت بتحديده عند التثبيت، وفى حالتى أنا شخصياً قمت بالفعل بإرسال رسالة من هاتفى الأول تحمل الرمز الذى قمت بإدخال إلى هاتفى الثانى كما فى الصورة أدناه .

2 : بعد أن قمت بإرسال الرسالة من الهاتف الأول إلى الهاتف الثانى المسروق، تم الرد عليه برسالة بشكل تلقائى من الهاتف الثانى المسروق إلى الهاتف الأول، تحمل هذه الرسالة رابط موقع الهاتف الثانى كما فى الصورة أدناه، وهنا يجب أن يتوفر أنترنت على الهاتف الذى تمتلكه للدخول إلى الرابط الموجود بالرسالة .

3 : بالفعل بمجر النقر على الرابط الموجود بالرسالة على الهاتف الأول ظهر لى موقع الهاتف الثانى الخاص بى والغير متصل بالأنترنت وعن تجربة .

:: الخلاصة 
يقدم تطبيق Lost Offline Free ميزة وخاصية تحديد مكان الهاتف المسروق عن طريق إرسال رسالة sms من أى هاتف أخر إلى الهاتف المسروق تحمل الرسالة كود والرمز الذى قمت بتحديده للتطبيق عند التثبيت على الهاتف الذى تم فقدانه، وفى الوقت نفسه يتم الرد بشكل تلقائى برسالة من الهاتف المسروق إلى الهاتف الذى تم أرسال منه الرساله، وتحمل هذه الرسالة رابط من خلالها يمكن تحديد موقع الهاتف المسروق بشرط أن يكون موجود على الهاتف المسروق رصيد ليقوم بالرد برسالة تحمل رابط تحديد الموقع، وهذه هى فكرة التطبيق وعن تجربة . [play.google.com]


هذه المقالة ستساعدك ايضا: طريقة فعالة لاخفاء تطبيقات الاندرويد بدون روت وبدون برامج
مشاركة

أضف تعليق:

0 comments: