Navigation

طريقة إبقاء الهاتف بدون قفل فى مكان معين

فى تدوينة سابقة، تعرفنا سوياً على شرح طريقة الغاء قفل الشاشة للاندرويد عندما يكون قريب من الكمبيوتر لأستخدام الهاتف أثناء الجلوس أمام شاشة الكمبيوتر بدون قفل شاشة وهذا سوف يوفر عليك الوقت ويجعل عملية أستخدام الهاتف أسرع فى كل م
طريقة إبقاء الهاتف بدون قفل فى مكان معين

فى تدوينة سابقة، تعرفنا سوياً على شرح طريقة الغاء قفل الشاشة للاندرويد عندما يكون قريب من الكمبيوتر لأستخدام الهاتف أثناء الجلوس أمام شاشة الكمبيوتر بدون قفل شاشة وهذا سوف يوفر عليك الوقت ويجعل عملية أستخدام الهاتف أسرع فى كل مرة تحتاج إليه، وأشرنا أنه بمجر الإبتعاد عن الكمبيوتر بمسافة 100 متر سيتم تعطيل هذه الخاصية وقفل شاشة الهاتف بالنمط أو الباسورد المستخدم .

أما اليوم سيكون الأمر مختلف وسوف نوضح لكم فى هذا المقال كيفية ابقاء الهاتف بدون قفل فى مكان معين، كيف ذلك .. ؟ بإختصار شديد، يمكنك الإبقاء على وضع إلغاء قفل هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد في بعض المواقف، مثلاً عندما يكون الهاتف في جيبك أو عندما تكون قريبًا من المنزل و لن تحتاج إلى إلغاء القفل باستخدام رقم التعريف الشخصي أو النقش أو كلمة المرور .

كل هذا وأكثر سيكون بفضل خاصية القفل الذكى Smart Lock الموجودة فى هواتف وأجهزة أندرويد ضمن إعدادات الهاتف، للوصول إلى هذه الخاصية سيكون عليك الدخول إلى الإعدادات ومن ثم النقر على خيار " الأمان " ثم بعد ذلك أنقر على خيار " Smart Lock " وهنا سوف يطلب منك إدخال كلمة السر لقفل الشاشة بهاتفك، بعد إدخال كلمة السر سوف تفتح معك خاصية Smart Lock وهنا تقوم بالنقر فقط على خيار " الأماكن الموثوق بها " ثم أنقر على " إضافة مكان موثوق بها " .

الأن سوف تظهر معك خريطة تقوم أنت شخصياً على الفور بتحديد المكان الذى يتم خلاله إلغاء قفل شاشة الهاتف الخاص بك لأستخدام الهاتف بدون قفل شاشة أثناء التواجد فى هذا المكان .


هذه المقالة ستساعدك أيضا: طريقة التقليل والحد من التطبيقات التي تعمل بالخلفية فى الأندرويد لتسريع الهاتف
مشاركة

أضف تعليق:

0 comments: