Navigation

طريقة إستعادة كل شيء حتى التطبيقات من الهاتف في حالة كسرة شاشة هاتفك أو كانت لاتعمل

من أصعب الأمور التى قد يتعرض لها مستخدمى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بصفة عامة ومستخدمى أندرويد بصفة خاصة هى تعرض شاشة الهاتف إلى الإنكسار ! نعم، الأمر مزعج للغاية بكل تأكيد وأنا تعرضت له شخصياً أكثر من مرة،
طريقة إستعادة كل شيء حتى التطبيقات من الهاتف في حالة كسرة شاشة هاتفك أو كانت لاتعمل

من أصعب الأمور التى قد يتعرض لها مستخدمى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بصفة عامة ومستخدمى أندرويد بصفة خاصة هى تعرض شاشة الهاتف إلى الإنكسار ! نعم، الأمر مزعج للغاية بكل تأكيد وأنا تعرضت له شخصياً أكثر من مرة، وفى مثل هذه الحالات يواجه المستخدم مشكلة تصليح الشاشة الغالية الثمن لدرجة قد يصعب على البعض تصليح الشاشة نظراً للسعر المرتفع . بجانب ذلك، يصبح أستخدام الهاتف والوصول للملفات والصور والفيديوهات وجهات الاتصال ( الأسماء ) أمر صعب للغاية نظراً لأن شاشة الهاتف لا تعمل .

هنا، يبدأ المستخدم بالبحث عن طريقة استرجاع الملفات الشخصية من الهاتف بعد تحطمه وتعطيله عن العمل، ولحسن الحظ هناك أكثر من طريقة تساعد فى الوصول لجميع الملفات من صور وفيديو وجهات اتصال والتطبيقات المثبتة إلى أن يكون لدى الهاتف صلاحية الروت وبطريقة سهلة للغاية، وفى هذا المقال سوف نسلط الضوء على واحدة من أفضل الطرق للوصول لكل شىء مخزن بالهاتف فى حالة إنكسار الشاشة عن تجربة شخصية .

فى البداية ستكون بحاجة إلى تحميل وتثبيت برنامج دكتور فون ( بالإنجليزى : dr.fone ) وهو واحد من أفضل البرامج التى نحتاج إليها جميعاً نظراً لأنه يوفر مجموعة كبيرة من المميزات أبرزها وأهمها هى ميزة إسترجاع وإستعادة الملفات حالة إنكسار الشاشة . البرنامج بسيط للغاية على الرغم من المميزات التى يقدمها ويحمل واجهة نظيفة وخالية من الإعلانات وتدعم اللغة العربية بشكل كامل .

بعد تحميل وتثبيت البرنامج على الكمبيوتر، تقوم بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر عبر كابل usb ومن ثم تقوم بـ تفعيل وضع المطورين بالهاتف، وبعد ذلك أنقر على الخيار المشار عليه فى الصورة أدناه .

الأن، أنتظر إلى أن يتم التعرف على الهاتف وهذا لا يستغرق سوى القليل من الوقت .

بعد أن يتم التعرف على الهاتف سوف يظهر معك جميع التطبيقات المثبتة على الهاتف وجميع الصور والفيديوهات وجميع جهات الاتصال  ( الاسماء ) كما فى الصورة أدناه .

سيكون بإمكانك من خلال هذا البرنامج بعمل إستعادة وإسترجاع لأى شىء تريده بكل سهولة عبر التحديد ثم النقر على " EXPORT " وتقوم بتحديد مكان الحفظ على الكمبيوتر .

الأن وبعد قراءة هذا الشرح بالكامل، لا داعى للخوف على الملفات والصور وجهات الاتصال والفيديو والتطبيقات وكل شىء مخزن بالهاتف عند إنكسار الشاشة، حيث يمكن وبكل سهولة من خلال البرنامج إسترجاع كل شىء . البرنامج غير مجانى، ولكنه يوفر فترة ومدة تجريبية يمكن خلالها تحميل وتجربة التطبيق بشكل مجانى . [التحميل]


هذه المقالة ستساعدك أيضا: طريقة إبقاء الهاتف بدون قفل فى مكان معين
مشاركة

أضف تعليق:

0 comments: