Navigation

محفظة بتكوين عربية

موقع BITOASIS اصبح يدعم اللغة العربية، هذا بالاضافة الى وضع فريق دعم عربي رهن اشارة العملاء في الشرق الاوسط، وفي مايخص العملات العربية فقد اصبحت تدعم 77 عملات جديدة وهي كالاتي:الدعم العربي والعملات المتاحة
محفظة بتكوين عربية

انطلقت مؤخرا النسخة العربية لموقع bitoasis، التي تعتبر أول شركة عربية متخصصة في توفير خدمات بيع وشراء او استخدام بيتكوين.

موقع 
bitoasis اصبح يدعم اللغة العربية، هذا بالاضافة الى وضع فريق دعم عربي رهن اشارة العملاء في الشرق الاوسط، وفي مايخص العملات العربية فقد اصبحت تدعم 77 عملات جديدة وهي كالاتي:الدعم العربي والعملات المتاحة
– الدرهم الاماراتي AED
– الريال السعودي SAR
– الدينار الاردني JOD
– الجنيه (الليرة) اللبنانية LBP
– الدينار البحريني BHD
– الريال العماني OMR
– الريال القطري QAR
ويمكنك تحديد عملة بلدك او العملة التي تحتاجها من على صفحة الاعدادات لمحفظتك.
خاصية ارسال بيتكوين عبر الفيسبوك في محفظة BITOASIS
احد اهم الخاصيات التي تم اضافتها الى محفظة bitoasis، هي امكانية ارسال بيتكوين الى اصدقائك على الفيسبوك فوريا وبكل سهولة بدون الحاجة الى نسخ وارسال عنوان بيتكوين في كل مرة تريد القيام بارسال التحويل.
بمجرد ان تقوم بالتسجيل في bitoasis عبر الفيسبوك ستصبح لديك امكانية استعمال هذه الخاصية وارسال بيتكوين الى اصدقائك على الفيسبوك. واذا كانت لديك محفظة مسبقا مع bitoasis يمكنك ربط محفظتك مع الفيسبوك عبر الضغط على زر “الربط مع الفيسبوك”.
خاصية ارسال الاموال عبر الفيسبوك
خاصية ارسال الاموال عبر الفيسبوك
ومن على صفحة اصدقائي سيتم التحديث الالي باضافة اصدقائك الذين يمتلكون مسبقا محفظة bitoasis، ويمكنك ايضا استعمال زر دعوة اصدقاء الفيسبوك لاستدعاء اصدقائك من اجل انشاء محفظة مع bitoasis.
خاصية ارسال بيتكوين عبر الفيسبوك
خاصية ارسال بيتكوين عبر الفيسبوك

مشاركة

أضف تعليق:

0 comments: