Navigation

تحميل البرنامج العملاق في مجال صيانة الشاحنات MAN MATIS 2017

كتالوج مان مانتيس يحتوي على قطع غيار للشاحنات والجرارات والحافلات ، (محركات مان). في النسخة الجديدة من البرنامج يسمح لك بإدخالVIN لتحديد الهوية. هناك بحث عن صورة من رقم الجزء الأصلي وقائمة من السيارات حيث تم استخدام الجزء، وكذلك استبدال أجزاء الجديدة والقديمة. للعثور على أجزاء من سيارة معينة، يجب أن تعرف فين أو معرفة بالضبط النموذج، صيغة عجلة، المسافة بين المحاور...


BNNR
MAN MATIS 2017


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أعزائي المتابعين 

MAN MANTIS 2017 

كتالوج مان مانتيس يحتوي على قطع غيار للشاحنات والجرارات والحافلات ، (محركات مان).
في النسخة الجديدة من البرنامج يسمح لك بإدخالVIN لتحديد الهوية. هناك بحث عن صورة من رقم الجزء الأصلي وقائمة من السيارات حيث تم استخدام الجزء، وكذلك استبدال أجزاء الجديدة والقديمة. للعثور على أجزاء من سيارة معينة، يجب أن تعرف فين أو معرفة بالضبط النموذج، صيغة عجلة، المسافة بين المحاور...
يتم تنفيذ البحثVIN searchفي البرنامج على النحو التالي:
يمكنك إدخال رقم تعريف شخصي كامل أو استخدام 4 إلى 6 رموز فين لتحديد نوع (حتى خمسة أحرف لإدخال الصفر) و 7 إلى 10 أحرف لتحديد رقم الشاسيه، يمكنك أيضا اختيار نوع ورقم الشاسيه من قائمة الخيارات. يجب البحث عن جميع نقاط البيانات الأخرى مباشرة على الجهاز.

NBBR

تأسست شركة "مان" في عام 1915 وهي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للمركبات، بما في ذلك الحافلات، فضلا عن مكونات لتجميعها (الجسور، وعلب التروس، والمحركات، سيارات الأجرة).

* إلى هنا نكون قد انتهينا من هذا المقال أعزائي المتابعين أتمنى أن ينال المقال اعجابكم واقبالكم , وأتمنى انكم قد استفذتم منه قدر الامكان , أترككم مع رابط البرنامج المبين أسفله.
.القادم أفضل ان شاء الله .

تحميل البرنامج:



للمزيد أدخل إلى قسم ميكانيك السيارات من هنا : قسم ميكانيك السيارات



مشاركة

أضف تعليق:

0 comments: