Navigation

حل مشكلة ضعف الانترنت في الجزائر

لا يزال المستخدم الجزائري يعاني من الضعف الكبير في الانترنت أو الإنقطاعات المتكررة والخدمات الضعيفة المُقدمة في الجزائر، ولكن اليوم جئنا لكم بحل رائع للتخلص من مشاكل ضعف الانترنت حيث ستتمكنون بعد قراءة هذا الموضوع من التمتع بانترنت سريع وعالي التدفق سواءًا عند التحميل أو حتى عند مشاهدة فيديوهات بجودة 4K على موقع اليوتيوب فقط عليكم باتباع الخطوات التي سنشرحها لكم في هذا المقال
لا يزال المستخدم الجزائري يعاني من الضعف الكبير في الانترنت أو الإنقطاعات المتكررة والخدمات الضعيفة المُقدمة في الجزائر، ولكن اليوم جئنا لكم بحل رائع للتخلص من مشاكل ضعف الانترنت حيث ستتمكنون بعد قراءة هذا الموضوع من التمتع بانترنت سريع وعالي التدفق سواءًا عند التحميل أو حتى عند مشاهدة فيديوهات بجودة  4K على موقع اليوتيوب فقط عليكم باتباع الخطوات التي  سنشرحها لكم في هذا المقال.
Capture-plein-écran-08122015-211356
هذه صورة لقياس سرعة تدفق الانترنت وسرعة التحميل من حاسبنا، هل تريدون معرفة الطريقة الأمثل للحصول على انترنت سريع مثلنا ؟ لا عليكم، سنقوم بشرح جميع المراحل لكي تتمتعوا في نهاية الشرح بمشاهدة فيديوهات بدقة 4K كما سنقوم بشرح طريقة تحميل الملفات عن طريق برامج مثل MediaFire ،Mega و Dropbox.
أولا عليكم الدخول إلى موقع Rabb.it ثم عليكم بالضغط على  « Chat Now » ثم على « Sign Up » لفتح حساب خاص بكم في هذا الموقع، وبعد الإنتهاء من التسجيل إضغطوا على « Start Your Own Chat ».
Capture-plein-écran-08122015-214600 Untitled-1
بعد تأكيد بريدك الإلكتروني، إرجع إلى الموقع واضغط على « Decide what to watch » ثم اختر موقع يوتيوب Youtube ثم قم بالبحث عن الفيديو الذي تريد مشاهدته بتقنية 4KK وإن شاهدت الفيديوهات بتقنية FULL-HDD فنحن نضمن لك أن الفيديوهات لن تتوقف.
Capture-plein-écran-08122015-215636
أما بالنسبة للتحميل، سنستخدم « Couds » ويمكنك استخدام مواقع شهيرة مثل MediaFire ،Mega و Dropbox وسنقوم نحن بتجريب موقع MediaFire.
أولا سيكون من الواجب عليك تحميل برنامج Mediafire Desktop ثم افتح حسابا على الموقع الرسمي لميديافاير ثم عُد إلى موقع Rabb.it مُجددًا ثم ابحث عن الملف الذي تريد تحميله من موقع Mediafire وستتمكن من تحميله بسرعة كبيرة جدا قد لا تتطلب منك بضع دقائق، وبعد الإنتهاء من عملية التحميل، ادخل إلى برنامج ميديافاير على حاسوبك ثم إضغط على Download لتجد أن ملفاتك تم تحميلها عن طريق MediaFire ويمكن استخدام نفس الطريقة مع Mega و Dropbox.

مشاركة

أضف تعليق:

0 comments: