أسرع طريقة للحصول على البتكوين 2018

أسرع طريقة للحصول على البتكوين 2018


تتيح البيتكوين عملية الشراء والبيع من خلال الشبكة العنكبوتيه ولكن للحصول على عملة ” بيتكوين Bitcoin “ لابد  من وجود عدة أشياء هامة وأساسية  وهى سوف تمكنك من الإحتفاظ بعملة البيتـكوين وأهم تلك الخطوات هى وجود حساب بنكي إلكتروني أو ما يطلق عليه محفظة وهى التي سوف تحتفظ فيها بعملاتك.
ويمكنك أن تحصل على تلك المحفظة بإحدي الطريقتين الأولى هى أن تقوم بتنزيل برنامج من الموقع الرسمي لعملة البيتكوين، ويتم تثبيته بجهاز الكمبيوتر خاصتك، لكن هذه الطريقة غير آمنه فقد يحدث تهكير للجهاز ويتم سرقة الحافظة وما بها من بيتكوين.
الثانية عمل تلك المحفظة في الشركات المتخصصة بخدمات البيتكوين وتلك أفضل الطرق على الإطلاق حيث أنها آمنة تماماً على ما لديك من عملة البيتكوين، ومن أفضل تلك الشركات على الإطلاق هى شركة ” Coinbass ” وتقوم بتوفير الكثير من الخدمات مثل شراء عملة البيتكوين وفتح الحساب والحصول على المحفظة من خلالها.
وأفضل نوع للحصول على البيتكوين هى محفظة ” Xapo “ لأنها مرتبطة بكل المواقع المجانية التي تقوم بتقديم  عملة البيتكوين.
وهناك أيضاً مواقع أخرى تقوم بنفس الشئ ولكن أفضلها هى ما تم ذكره، وجدير بالذكر إن الحصول على محفظتك لتجميع البيتكوين يتم مجاناً تماماً، لم يتبقى لك سوى كيفية الحصول على عملات البيتكوين فالمحفظة الآن فارغة من تلك العملة ويجب الحصول عليها وهناك طرق عديدة للحصول على البيتكوين وهى :
:: موقع Coinbass كما ذكرنا أن هذا الموقع يقوم بتقديم المحفظة لك مجاناً ويوفر لك أيضاً عملية الشراء المباشر من أصحاب البيتكوين الذين يعرضون بعض العملات للبيع.
:: من الممكن أن تحصل على عملات البيتكوين كهدايا تصلك على الموقع.
:: من الممكن أن تقوم بجمع عملة البيتكوين من خلال طلب ذلك على شكل تبرع لمحفظتك.
:: يوجد موقع آخر يسمى ” Titanbtc “ يقدم لك عملات البيتكوين ويمكن شرائها منه وإرسالها إليك إلى عملات بيتك.
:: من أفضل الطرق وأشهرها على الإطلاق هى الطرق المجانية التي تتيح لك كسب البيتكوين من خلال مجموعة مواقع هى التي ستمكنك من الربح من البيتكوين.
بعد أن قمت بالحصول على عملات البيتكوين سيتبقى أهم خطوة وهى كيفية الربح من عملة البيتكوين وهو ما سوف نقوم بتوضيحه لك بالتفصيل في السطور القادمة فتابع معنا جيداً.

:: كيفية ربح عملة البيتكوين ::

ليس هناك صعوبة في كيفية ربح عملة بيتكوين هناك عدة طرق يمكن أن تناسب البعض ولا تناسب البعض الآخر وسوف نعرض كل الطرق تقريباً، لكن الأهم من معرفة المواقع هى النصيحة أن تكون رؤيتك عميقة وأنت تخطط وتنفذ لربح تلك العملة التي أصبحت تتربع على عرش العملات العالمية.
كل المواقع التي تقدم عملية الـ بيتكوين يطلق عليها مواقع ” الحنفيات ” وقد تم إطلاق هذا الإسم عليها لأنها بالفعل تقدم لك كمية من العملة ليست بقليلة لكل مستخدم، وكل المواقع تشترك في شئ واحد هو أنك لابد أن تثبت للموقع أنك لست ” Robot ” من خلال إجتياز إختبارات من الموقع للتأكد من أنك مستخدم عادي.
وهناك حد أدنى من ربح العملة لكي يرسل الموقع لك ما قمت بكسبه على محفظتك وكل موقع من المواقع التي سوف نذكرها له حد أدنى مختلف عن الآخر وعدد المرات التي يتم جمع العملة فيه أيضاً مختلف فكل موقع له توقيت محدد يمكنك فيه الربح، وعندما تربح يرسلون إلى محفظتك ما قمت بربحه.
بعد ربح كمية من عملة الـ بيتكوين يمكنك التصرف بطريقتين إما بالإحتفاظ بالعملة لحين إرتفاع قيمتها ثم بيعها والربح من فارق السعر أو بيعها مباشرةً والربح الفوري.

:: أفضل المواقع التي تقدم عملة البيتكوين ::


هناك نوعان من المواقع للحصول على عملة الـ بيتكوين النوع الأول هو المواقع المتخصصة التي تم عملها لكسب عملة الـ بيتكوين،
أما النوع الآخر هى مواقع تقوم فيها بعمل أشياء في مقابل الحصول على الـ بيتكوين.
  • النوع الأول من المواقع

موقع فيلد بيتكوين Field Bitcoin 
هذا الموقع هو المكان المناسب لك لتجميع أكبر عدد من عملة بيتكوين لأنك تستطيع أن تجمع منه كل خمس دقائق مجموعة كبيرة من تلك العملة.
موقع بيتفن Bitfun
إذا كنت تريد أن تحصل على أرقام كبيرة من الـ بيتكوين من هذا الموقع لابد أن تقوم بعمل تشفير لأرقام الآي بي.
موقع فري بيتكو دوت إن Freebitco.in 
يعتبر واحد من المواقع الصادقة في عالم ربح البيتـكوين على الإطلاق.
موقع بيتكوين سبيس Bitcoin Space
هذا الموقع من أفضل المواقع التي تقوم بتقديم عملة الـ بيتكوين للمستخدم وذلك كل ستون دقيقة وهو أكبر موقع يقدم أعلى مقدار للبيتكوين على الإطلاق.
  • النوع الثاني من المواقع
هناك عدة مواقع يمكنك الربح منها من خلال مشاهدة إعلانات أو الضغط على تلك الإعلانات أو عمل عدد زيارات معينة أو مشاهدة بعض مقاطع الفيديو وكذلك البقاء في المواقع لمدة ثلاثون ثانية وهى تقدم في المقابل مجموعة من الـ بيتكوين وتقوم بتحويلها إلى محفظتك الخاصة.
وتلك المواقع تقوم بإرسال روابط دعوة خاصة بك لكي تقوم بزيارتها والربح منها وعند تلبية الدعوة تقوم بجني الأرباح بعملة الـ بيتكوين، والجدير بالذكر أن المدة التي يتم فيها إرسال الأرباح من الموقع إلى محفظتك الشخصية يتراوح مابين يوم إلى يومين ومن بعدها تستطيع أن تقوم كما ذكرنا بالإحتفاظ بالعملة أو بيعها والإستفادة منها.

ليست هناك تعليقات