Navigation

دورة a+ بالعربي pdf مع كورس مجاني

لقد تم تصميم منهج شهادة +A خصيصاً لفنيين الكمبيوترالمبتدئين والذين يرغبون الوقوف على أرض صلبة فى مجال مفهوم خدمة الكمبيوتر، و يشمل محتوى الدورة التدريبية موضوعات حول كل من مكونات الكمبيوتر(Hardware) و نظم التشغيل(Operating Systems)
دورة a+ بالعربي pdf  مع كورس مجاني‬‏

لقد تم تصميم منهج شهادة +A خصيصاً لفنيين الكمبيوترالمبتدئين والذين يرغبون الوقوف على أرض صلبة فى مجال مفهوم خدمة الكمبيوتر، و يشمل محتوى الدورة التدريبية موضوعات حول كل من مكونات الكمبيوتر(Hardware) و نظم التشغيل(Operating Systems) حيث يتم توصيل ذلك من خلال الشرح و المحاضرات ومعامل الطلاب. إن شهادة +A تساعد أى شخص يريد العمل فى مجال تكنولوجيـا المعلومـات (IT) و خبرته قليلة أو ليس لديه أى خبرة فى هذا المجال على الاطلاق. لذلك فإن الدورة التدريبية سوف تؤهل الطلاب لامتحانات شهادة +CompTIA A بالاضافة إلى بناء معرفة أساسية لامتحانات مايكروسوفت.

لامتحان CompTIA A+ Essentials يقيس الكفاءات الضرورية لمحترفي تكنولوجيا المعلومات.النسبة لعدد الأسئلة، فهو 100 سؤال فقط لكل امتحان. أما زمن الإجابة، فلديك 90 دقيقة (أي ساعة ونصف) لكل امتحان أيضاً.درجة النجاح في الامتحان 220-701 هي 675 من 900 ، أما الامتحان 220-702 فدرجة النجاح هي 700 من 900 ، حيث تقدر كل إجابة صحيحة بـ 9 علامات تقريبا.
نوعية الأسئلة هي اختيار من متعدد ، ولا يوجد محاكاة (Simulation) ، والأسئلة كلها نصية وتتميز بأنها قصيرة ومباشرة وبقليل من التركيز والفهم الجيد للمادة يستطيع الفرد اجتياز الاختبار بكل سهولة


كتاب الصيانة لنيل شهادة +CompTIA A





دورة شاملة في شهادة +A


مشاركة

أضف تعليق:

0 comments: