Navigation

الطاقة الشمسية للمنازل في السعودية

تتميز المملكة العربية السعودية بوفرة مصادر الطاقة الشمسية حيث تعتبر المملكة أحد أكثر المناطق ارتفاعًا في معدلات الإشعاع الشمسي في العالم ، وتعود الطاقة الشمسية في المملكة العربية السعودية إلى عام 1970، ولا تزال العديد من المشروعات الرائدة للطاقة الشمسية في المملكة

تتميز المملكة العربية السعودية بوفرة مصادر الطاقة الشمسية حيث تعتبر المملكة أحد أكثر المناطق ارتفاعًا في معدلات الإشعاع الشمسي في العالم ، وتعود الطاقة الشمسية في المملكة العربية السعودية إلى عام 1970، ولا تزال العديد من المشروعات الرائدة للطاقة الشمسية في المملكة تعمل حتى الآن، وفي الآونة الأخيرة قدمت المملكة دعمًا كبيرًا لمستقبل الطاقة المستدامة في المملكة العربية السعودية من خلال تشجيع تنمية قدرات الطاقة المستدامة البديلة والمدعومة بالكامل من جانب الصناعات المحلية ذات المستوى العالمي.
وتعد شركة يوكتوماكس لحلول الطاقة الشمسية من الشركات الرائدة في مجال تركيب و مبيعات و تسويق أجهزة الطاقة الشمسية في المملكة العربية السعودية لمختلف المجالات والمشروعات، و أيضاً توفر الشركة خدمات ما بعد البيع وتشمل التشغيل والصيانة للأنظمة والأجهزة، و تقدم الاستشارة المجانية حتى بعد نهاية الضمان لعملائها في مجال الطاقة الشمسية كما تقدم دراسات الجدوى التقنية و التجارية و تنفيذ وإدارة مشاريع الطاقة الشمسية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، وتقوم الشركة بدورها المجتمعي بتدريب المستفيدين المحتملين على نظام الطاقة الشمسية وفوائدها و تقدم الاستشارات الفنية في مجال أنظمة الطاقة الشمسية لجميع القطاعات والمؤسسات الراغبة في مواكبة التطور في مجال الطاقة الشمسية.

مزايا الطاقة الشمسية

  • الطاقة الشمسية مستدامة، وهي أيضا متجددة أي أنها طاقة لا تنفذ، فهي مصدر طاقة طبيعي ويمكن استخدامه في توليد أشكال أخرى من الطاقة.
  • سوف تدفع مرة واحدة فقط تكلفة تركيب الأدوات الخاصة بكل من الطاقة الشمسية أو توربينات الهواء أو أي طاقة أخرى، ولن تدفع مجدداً إلا في حالات الصيانة على المدي الطويل.
  • ما يزال التقدم في تكنولوجيا الطاقة الشمسية مستمرا لجعلها أكثر فاعلية من الناحية الاقتصادية، وبالإضافة إلى الانخفاض في تكلفة تركيب مستلزمات الطاقة الشمسية، سيجعل ذلك تكلفة الطاقة الشمسية تستمر في الانخفاض لتصبح قريبة من تكلفة الكهرباء التقليدية أو المنتجة من الوقود الأحفوري.
  • الحصول على الطاقة الشمسية لن يتطلب لاحقا الكثير من أعمال الصيانة، حيث سيتم تركيب الألواح أو الأحواض الشمسية مرة واحدة، وبعدها ستعمل بأقصى كفاءة ممكنة، ويبقى لدينا القليل فقط لنفعله للمحافظة على انتظام عملها.
  • محطات توليد الطاقة الشمسية والألواح الشمسية في المنازل لا تسبب أي انبعاثات ولا تسبب أي أثر ضار على البيئة.
  • لن تشعر بالهدر حيال استخدامك للطاقة الشمسية، فبالقدر الذي تحتاج من الطاقة سوف تولدها أنت.
  • الطاقة الشمسية منتج صامت للطاقة، فبالتأكيد لا تتسبب ألواح الخلايا الشمسية بأية ضوضاء عندما تقوم بتحويل ضوء الشمس إلى طاقة كهربائية قابلة للاستخدام.
  • مستلزمات الطاقة الشمسية غير ظاهرة تقريبا، خصوصا عند استخدام الألواح الشمسية التي يتم نصبها على أسطح المباني.
  • إن إمدادات النفط، الغاز والفحم وكل المصادر التي نستخرها من المرجح أنها ستزول يوماً ما، لكن إذا قمنا بإنشاء بنية تحتية لتوليد الطاقة من المصادر الشمسية و المتجددة قبل ذاك الوقت فباستطاعتنا الاعتماد على طاقة جديدة لا نهاية لها.
  • العديد من الحكومات في جميع أنحاء العالم تقدم حوافز سخية وخصومات نقدية فيما يتعلق بتركيب الألواح الشمسية، كما تعمل على تسهيل التراخيص الخاصة بالأعمال والمشاريع القائمة على الطاقة الشمسية.
  • الحد من آثار ظاهرة الاحتباس الحراري والحفاظ على البيئة.

شركة يوكتوماكس لحلول الطاقة الشمسية متخصصة في تصميم و تركيب جميع أنواع تطبيقات الطاقة الشمسية بناء على احتياجكم

الطاقة الشمسية للأفراد

شركة يوكتوماكس لحلول الطاقة الشمسية توفر العديد من الأجهزة الصغيرة التي تعمل علي الطاقة الشمسية مثل شواحن الجوالات و الكشافات و غيرها من الأجهزة الخاصة باستخدام الأفراد.

الطاقة الشمسية للمنازل

شركة يوكتوماكس لحلول الطاقة الشمسية توفر جميع تطبيقات الطاقة الشمسية للمنازل التي تستطيع أن تحول الطاقة الشمسية إلي أي شكل من أشكال الطاقة التي تلبي احتياجاتنا اليومية داخل المنزل، هذه التطبيقات قد تكون أنظمة الألواح الشمسية الفولتوضوئية (Photovoltaic systems) أو قد تكون سخانات شمسية لتسخين المياه أو حتى قد تكون انظمة تبريد او تدفئة بالطاقة الشمسية أو أنها قد تكون حتى طهو الطعام بالطاقة الشمسية وكل ما قد يرد في ذهنك من تطلبفات الطاقة الشمسية المختلفة داخل المنزل.

مشروعات الطاقة الشمسية

شركة يوكتوماكس لحلول الطاقة الشمسية تعمل على تنفيذ وإدارة المشاريع المختلفة المعتمدة على الطاقة الشمسية للشركات والمؤسسات وجميع القطاعات مثل إنارة الشوارع والطرق بالطاقة الشمسية، تنفيذ وحدات تسخين المياه بالطاقة الشمسية، و إنارة الحدائق و الشواطئ و غيرها من المشروعات الخاصة بالمصانع والشركات على جميع المستويات.

منتجات وتطبيقات الطاقة الشمسية


شركة يوكتوماكس لحلول الطاقة الشمسية تقدم أعمدة للإنارة للطرق والشوارع تعمل بالكهرباء المنتجة من الطاقة الشمسية ذات أشكال متنوعة جميلة وأنيقة خاصة بإنارة الأماكن الخارجية والشوارع والمداخل الأمامية للقصور والفيلات، وتعتبر من أكثر منتجات الطاقة الشمسية طلبا و تكون بارتفاعات من 6 إلي 14 متر. تعمل الأعمدة بنظام الليد المبهر عالي الإضاءة طويل العمر والتي توفر مدة إضاءة طويلة من 6 إلي 12 ساعة ليلا ،وتعمل أتوماتيكيا بحلول الظلام وتغلق أوتوماتيكيا مع أول شعاع للضوء وتتحمل درجات الحرارة العالية التي تصل إلى 70 درجة وقد صنعت من مواد معدنية غاية في القوة والكفاءة ومقاومة للصدأ والرطوبة، وتمتاز أيضا بأمان عالي جدا فلا خطر من الصعق الكهربي ولا تحتاج لتمديدات أسلاك ولا محوّلات ويصل متوسط عمرها إلى ما يناهز خمسة أعوام بدون صيانة وضمانها يبدأ من عام بالنسبة لوحدات التخزين وخلايا الاستقطاب.
وقد نفذت شركة يوكتوماكس لحلول الطاقة الشمسية مشروعات كثيرة منها بجدة والرياض لأكثر من 100 عمود 12 متر، والشركة جاهزة لتقديم التعاون لكافة الخدمات الخاصة بأعمدة الإنارة لجميع المؤسسات والشركات والقطاعات الحكومية.
مشاركة

أضف تعليق:

0 comments: