Navigation

تخصيصات قوقل لتحسين التواجد على مستوى نتائج البحث

لقد حصلت على 3 أفضل ملحقات فايرفوكس مجانا باستخدام والتي يمكنك تخصيص جوجل بإضافة معلومات مفيدة إضافية لنتائج البحث وإزالة المعلومات غير المرغوب فيها مثل الإعلانات، والبريد المزعج وانقر على تتبع ذلك لتحسين تجربة البحث الشاملة. وفيما يلي أفضل 3
جوجل هو بلا جدال محرك البحث أفضل من هناك على شبكة الإنترنت، ولكن هناك عدد قليل من الطرق التي يمكنك تخصيص جوجل وجعله أفضل.

لقد حصلت على 3 أفضل ملحقات فايرفوكس مجانا باستخدام والتي يمكنك تخصيص جوجل بإضافة معلومات مفيدة إضافية لنتائج البحث وإزالة المعلومات غير المرغوب فيها مثل الإعلانات، والبريد المزعج وانقر على تتبع ذلك لتحسين تجربة البحث الشاملة. وفيما يلي أفضل 3 ملحقات لفايرفوكس باستخدام التي يمكنك تحسين نتائج البحث.

1. OptimizeGoogle:

باستخدام OptimizeGoogle، يمكنك التخلص من الإعلانات النصية من نتائج بحث Google، إضافة وصلات من حوالي 10 محركات البحث الأخرى، إضافة عداد الموقف، نتائج للمنتج وأكثر من ذلك. يمكنك حتى تصفية نتائج البحث لمعرفة المواقع الميتة (باستخدام آلة ايباك) وإزالة انقر فوق تتبع بحيث يمكنك البحث مجهول. وهنا لائحة من بعض الميزات المفيدة الأخرى لهذا البرنامج المساعد:

استخدام جوجل يقترح (الحصول على كلمة الاقتراح أثناء الكتابة).
إضافة المزيد من الأمن باستخدام HTTPS حيثما كان ذلك ضروريا.
ترشيح المواقع المزعجة من صفحة نتائج البحث.
الخيار لإزالة الويكي الجانبي.
إضافة روابط إلى مرجعية نتيجة المفضلة لديك.
إضافة روابط لأخبار والمنتج مواقع البحث الأخرى.
لتثبيت البرنامج المساعد، فقط قم بزيارة صفحة OptimizeGoogle من متصفح فايرفوكس الخاص بك وانقر على زر تحميل. وبمجرد تركيب، يمكنك تمكين أو تعطيل خيارات التخصيص من أدوات -> خيارات OptimizeGoogle.

بعد تخصيص جوجل لتحسين نتائج البحث، ماذا عن إضافة ميزة أن يوفر وسيلة لمعاينة الموقع في نتائج البحث نفسها؟ هنا هو معجزة فايرفوكس التمديد لهذه المهمة بالنسبة لنا.

2. SearchPreview:

سوف SearchPreview (سابقا GooglePreview) إدراج الصورة المصغرة عرض صفحة ويب في صفحة نتائج البحث جوجل نفسها بحيث يمكنك أن تأخذ تخمين العمل للخروج من النقر على رابط. مجرد تركيب البرنامج المساعد، تحميل فايرفوكس وسيكون لديك SearchPreview في العمل. يمكنك تثبيت هذا البرنامج المساعد من الرابط التالي:

SearchPreview تحميل
جعلت OptimizeGoogle وSearchPreview نتائج بحثنا أكثر ذكاء وأسرع. الآن ماذا عن أكثر أمنا؟ حسنا لديك المساعد آخر فايرفوكس لجعل نتائج البحث الخاصة بك أكثر أمانا كذلك. ها نحن ذا.

3. مكافي SiteAdvisor:

هذا هو البرنامج المساعد المتصفح المجاني الذي يقدم المشورة حول سلامة المواقع على صفحة نتائج البحث قبل النقر فوق الواقع على الروابط. بعد تثبيت البرنامج المساعد ستدفيسر، سترى تصنيف أيقونة صغيرة بجانب كل نتيجة بحث، والتي سوف تنبيهك عن المواقع المشبوهة / محفوفة بالمخاطر، وتساعدك على إيجاد بدائل أكثر أمانا. وتستمد هذه التصنيفات على أساس مختلف التجارب التي أجريت من قبل شركة مكافي.

بناء على نوعية الروابط، قد ستدفيسر عرض أخضر، أصفر، أحمر أو رمادي رمز بجوار نتائج البحث. الأخضر يعني أن هذا العنوان هو آمنة تماما، الأصفر يعني أن هناك مخاطر طفيفة، الأحمر يعني خطرا كبيرا ورمادي يعني أن الموقع لا تقيم إلى الآن. وهذه النتائج يرشدك إلى الأمان على ويب.

يعمل ستدفيسر على كل من إنترنت إكسبلورر وفايرفوكس والتي يمكنك تحميلها من الرابط التالي:

تحميل مكافي SiteAdvisor
هنا هو لقطة من كل 3 المحمول في العمل:
مشاركة

أضف تعليق:

0 comments: