Navigation

الطريقة الصحيحة لغلق التعليقات فى INSTAGRAM

هل يمكن قفل التعليقات في الانستقرام ؟ يتم تحديث Instagram بشكل مستمر لإضافة الكثير من المميزات الجديدة أو الموجودة في برامج أخري خاصة سناب شات تحدثنا من قبل حول مشاركة أكثر من صورة في مشاركة واحدة , اليوم سوف نوضح كيف يمكنك الإستفادة من خاصية غلق التعليقات على انستقرام بموجب هذا الخاصية يمكنك قفل التعليقات علي الصور في انستقرام سواء قبل مشاركة الصور أو بعد المشا

هل يمكن قفل التعليقات في الانستقرام ؟ يتم تحديث Instagram بشكل مستمر لإضافة الكثير من المميزات الجديدة أو الموجودة في برامج أخري خاصة سناب شات تحدثنا من قبل حول مشاركة أكثر من صورة في مشاركة واحدة , اليوم سوف نوضح كيف يمكنك الإستفادة من خاصية غلق التعليقات على انستقرام بموجب هذا الخاصية يمكنك قفل التعليقات علي الصور في انستقرام سواء قبل مشاركة الصور أو بعد المشاركة وبطبيعة الحال يمكنك فتح التعليقات مرة أخري في أي وقت لاحق .
يمكنك ايقاف التعليقات في الانستقرام في اي من المشاركات القديمة كل ما تحتاج إليه بعد فتح الصورة أو الفيديو اضغط علي الثلاث نقاط الموجودة بالأعلي بجانب المشاركة ليظهر ٣ اختيارات مختلفة لقفل التعليقات اضغط علي Turn off commenting هذا كل ما تحتاج إليه لمنع المستخدمين من اضافة أي تعليقات جديدة . 
ايقاف التعليقات في الانستقرام
بإتباع نفس الخطوات السابقة ومن الثلاث نقاط يمكنك فتح التعليقات مرة أخري بالتحديد علي اختيار Turn On commenting هذا كل ما تحتاج إليه بالنسبة لأي من الصور أو الفيديوهات الموجودة علي حسابك .
بالإضافة إلي ذلك يمكنك غلق التعليقات قبل مشاركة الصورة أو الفيديو في المرحلة الأخيرة وقبل الضغط علي Share .. بعد التحديد علي الصورة وإضافة الفلتر والوصف الي غير ذلك من مراحل المشاركة علي انستقرام .
غلق تعليقات انستقرام
اضغط علي اختيار الإعدادات المتقدمة "Advanced Settings" كما هو واضح من السكرين شوت السابق سوف يظهر اختيار إمكانية غلق التعليقات فقط فعل اختيار "Turn Off Commenting" بذلك يتم مشاركة الصورة أو الفيديو مع غلق التعليقات يمكنك ايضًا اعادة تفعيل التعليقات مرة أخري بعد النشر من الثلاث نقاط الموجودة بجانب المشاركة بعد النشر . 


هذه المقالات ستساعدك أيضا: 


مشاركة

أضف تعليق:

0 comments: