Navigation

كيف تقوم بشراء هاتف جيد

وقد جرى توظيف برمجيات التعدين الخبيثة على نحو متزايد خلال العام 2017، تزامناً مع الارتفاع الشديد بأسعار العملات الرقمية، بهدف الحصول على المال السهل بطرق غير مشروعة. وقد تنبأ بذلك في العام 2016 باحثو كاسبرسكي لاب، الذين لاحظوا عودة لبرمجيات التعدين وسط ارتفاع في شعبية العملة الرقمية Zcash

 آبل أم أندرويد؟ رخيصة أم ممتازة؟ تعرف على كيفية اختيار الهاتف المناسب ، والحصول على أفضل صفقة ، والعلامات التجارية الأكثر موثوقية.


سيحل هاتف محمول رائع مكان الكاميرا الخاصة بك ، ويبقيك على اطلاع دائم ومستمتع أثناء التنقل ، ولا يزال يترك لك بطارية كافية عندما تصل إلى المنزل.


لكن ليس من السهل العثور على نموذج يمكن أن ينجح من جميع النواحي. مع ارتفاع الأسعار والمزيد للاختيار من بينها ، من المهم أن تنفق أموالك بحكمة على هاتف يدوم. 


كم أحتاج إلى إنفاقه للحصول على هاتف محمول جيد؟

يمكنك إنفاق أكثر من 1000 جنيه إسترليني على هاتف ذكي ، لكن لحسن الحظ رأينا خلال السنوات الأخيرة نماذج ممتازة مقابل جزء بسيط من السعر.


توقع إنفاق ما يزيد قليلاً عن 200 جنيه إسترليني للحصول على أفضل شراء. قد لا يحتوي على كل أجراس وصفارات المنافسين المتميزين ، ولكن أي هاتف جيد بما يكفي ليكون أفضل شراء مضمون لكثير من الصناديق.


ما تفتقده عادةً مقابل الطرز الرئيسية هو الكاميرات المتطورة والفيديو عالي الدقة ، وشاشة أقل حدة أو ملونة ، ومواد أقل جودة في بنية الهاتف.


ما يمكنك الحصول عليه ، بغض النظر عن السعر ، هو كاميرات قادرة تمامًا ومتعددة الاستخدامات تلتقط صورًا رائعة وعمر بطارية مثير للإعجاب ومعالجات أكثر من السرعة الكافية لمعظم المهام اليومية.


آبل أو أندرويد

تستخدم جميع أجهزة iPhone نظام التشغيل iOS ، وعلى عكس Android ، فإن تجربة استخدام نظام التشغيل تشبه إلى حد كبير أي جهاز iPhone تشتريه. يتم إصدار تحديثات جديدة لنظام التشغيل iOS كل عام ، ولكن قد تتمكن بعض أجهزة iPhone القديمة من تشغيل الإصدارات القديمة فقط ، مما يعني أنك ستفقد بعضًا من أحدث الميزات وتصحيحات الأمان.


الايجابيات سهل الاستخدام وسريع التعلم ، حتى لو لم تستخدم هاتفًا ذكيًا من قبل. يوفر الوصول إلى متجر تطبيقات Apple المجهز جيدًا - حيث يتم فحص التطبيقات قبل إصدارها ، لذا يمكنك أن تطمئن إلى أنها آمنة للاستخدام.

سلبيات Apple iPhones غالية الثمن. إذا لم تكن مهووسًا بامتلاك أحدث التقنيات ، فيمكنك العثور على صفقات أرخص على الهواتف القديمة. لا تأتي أجهزة Apple iPhones أيضًا مع فتحة بطاقة micro-SD ، لذلك ستحتاج إلى اختيار سعة الذاكرة بعناية لتجنب نفاد مساحة التطبيق والموسيقى ومجموعة الصور.

ما هو حجم الهاتف الذي يجب أن أشتريه؟

أصبحت الهواتف الذكية أكبر حجمًا ، مع أحدث الموديلات المتطورة التي يتراوح حجمها بين 5.5 و 6 بوصات أو أكثر. في حين أن الهواتف الأكبر حجمًا تعتبر رائعة لمشاهدة الأفلام وتصفح الويب ، إلا أنها لا تناسب الجميع. يجد بعض الناس أنها كبيرة جدًا ومربكة بحيث لا يمكن حملها ، ويفضلون نموذجًا يمكنهم استخدامه بشكل مريح بيد واحدة.


أفضل طريقة لمعرفة حجم الهاتف المناسب لك هي محاولة الاحتفاظ ببعضها في أحد المتاجر. انتبه أيضًا إلى الأبعاد المادية للهاتف. تتوفر أحجام الشاشة بنسب أبعاد مختلفة ، وتحتوي الهواتف المختلفة على حواف مختلفة الأحجام. قد يكون الهاتف بشاشة 6 بوصات أصغر حجمًا من هاتف بشاشة 5.5 بوصة.


ما هي الهواتف المحمولة التي تتمتع بأفضل عمر للبطارية؟

قد تميل إلى الاعتقاد بأن الهواتف ذات البطاريات الأكبر تتمتع بعمر بطارية أفضل. بينما يعد حجم البطارية مؤشرًا جيدًا ، إلا أن هذا ليس هو الحال دائمًا. هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تستنزف بطارية الهاتف ، بما في ذلك حجم الشاشة والدقة ومعدل التحديث ونوع المعالج.


وضعنا جميع الهواتف في اختبار صارم للبطارية لمعرفة المدة التي تدوم فيها في ظل ظروف الاستخدام الحقيقية - مشاهدة مقاطع الفيديو ، وتصفح الإنترنت ، وإجراء المكالمات ، واستخدام الكاميرا وغير ذلك الكثير ، ونأخذ في الاعتبار وقت الخمول أيضًا ، لإعطاء واقعية وقت الاستخدام ، وسمة تصنيف بالنجوم.


إذا كانت البطارية هي أهم شيء بالنسبة لك ، فيمكنك تصفح جميع تقييمات الهاتف المحمول لدينا للعثور على طراز يدوم.


هل يجب أن أشتري هاتفًا بعقد أو بدون بطاقة SIM؟

هذا هو قرار شراء رئيسي. قد يكون من المغري اختيار رسوم شهرية أقل بدلاً من دفع الكثير مباشرة مقابل هاتف جديد ، ولكن هذا قد يكلف أكثر على المدى الطويل. استخدم حاسبة عقد الهاتف للعثور على أفضل طريقة للشراء.

يمكنك دائما أن تخلق أسئلة مشابهة ففي النهاية شراء الهاتف يعتمد على الحاجة

مشاركة

أضف تعليق:

0 comments: