Navigation

طريقة مذهلة لإخفاء التطبيقات في الاندرويد بدون روت

على الرغم من التطوير الرهيب لنظام الأندرويد من قبل شركة جوجل، إلا أنه للاسف الشديد لا يزال يفتقد إلى بعض الأمور والمميزات التى يحتاج إليها المستخدم مثل إمكانية إخفاء وأظهار التطبيقات فى الهاتف ومنع الأخرين من الوصول إليها وأمور أخرى كثيرة . وفى

على الرغم من التطوير الرهيب لنظام الأندرويد من قبل شركة جوجل، إلا أنه للاسف الشديد لا يزال يفتقد إلى بعض الأمور والمميزات التى يحتاج إليها المستخدم مثل إمكانية إخفاء وأظهار التطبيقات فى الهاتف ومنع الأخرين من الوصول إليها وأمور أخرى كثيرة . وفى هذه التدوينة سوف نتعرف على واحدة من أفضل الطرق التى يمكن من خلالها إخفاء التطبيقات فى الأندرويد بدون صلاحية الروت .

كيف ذلك .. ؟ بسبب أن نظام الأندرويد لا يضم ميزة إخفاء التطبيقات يتجه المستخدمين إلى تحميل وتثبيت بعض تطبيقات الطرف الثالث المتخصصة فى إخفاء التطبيقات بالهاتف، ويتوفر على سوق جوجل بلاى سلسة كبيرة من التطبيقات المجانية المتخصصة فى إخفاء التطبيقات مثل Apex launcher و C Launcher و Nougat launcher و ZenUI launcher  و APUS launcher . كل هذه التطبيقات هى تطبيقات لانشر وتوفر فى نفس الوقت ميزة إخفاء التطبيقات .

كيفية إخفاء التطبيقات في الاندرويد بدون روت .. ؟ لإخفاء التطبيقات فى هاتفك تقوم بتحميل وتثبيت تطبيق APUS launcher app، ثم بعد ذلك تقوم بالنقر طويلاً فى الشاشة الرئيسية وأختر من القائمة الجديدة " APUS settings. " ومن ثم النقر على " إضافة / حذف " وفى الأخير تقوم بتحديد التطبيقات التى تريد إخفاءها .


الخطوة الأخيرة بعد أن قمت بتحديد التطبيقات التى تريد إخفاءها تقوم بالنقر على " تمكين كلمة مرور " وتحدد نمط معين ثم بعد ذلك تقوم بتحديد والأجابة عن سؤال الأمان والنقر فى الأخير على موافق .

سوف تلاحظ على الفور إخفاء جميع التطبيقات التى قمت بتحديدها، ولأظهار التطبيقات وتشغيلها تقوم بالنقر مطولاً فى الشاشة الرئيسية وأختيار APUS settings ثم إدخال النمط وعلى الفور تظهر لك جميع التطبيقات التى قمت بإخفاءها . [play.google]


هذه المقالة ستساعدك أيضا: أسهل طريقة لعمل بلوك لرقم في الفايبر للاندرويد والايفون
مشاركة

أضف تعليق:

0 comments: