Navigation

أسرار واستخدامات أخرى لأزرار رفع وخفض الصوت فى الاندرويد

الأنتقال لأعلى وأسفل فى الصفحات من الأستخدامات لأزرار الصوت فى هواتف وأجهزة أندرويد هى إمكانية الأنتقال فى الصفحات لأعلى وأسفل وكأنك تقرأ مقال، وللقيام بذلك سوف تحتاج إلى تحميل وتثبيت تطبيق xupdown و تطبيق Xposed Installer .


1 : الأنتقال لأعلى وأسفل فى الصفحات 
من الأستخدامات لأزرار الصوت فى هواتف وأجهزة أندرويد هى إمكانية الأنتقال فى الصفحات لأعلى وأسفل وكأنك تقرأ مقال، وللقيام بذلك سوف تحتاج إلى تحميل وتثبيت تطبيق xupdown و تطبيق Xposed Installer .

2 : اغلاق وتشغيل الهاتف بأستخدام أزرار الصوت 
من خلال أزرار الصوت سيكون بإمكان قفل وتشغيل الهاتف بأستخدام زر رفع وخفض الصوت، وللحوصل على هذه الخاصية سيتوجب عليك تحميل وتثبيت تطبيق Power Button to Volume Button المتوفر مجاناً على جوجل بلاى . 

3 : تشغيل التطبيقات بأستخدام أزرار الصوت 
من الأسرار والأستخدامات التى يمكن ان تقوم بها من خلال أزرار الصوت وهى تشغيل أى تطبيق مثبت على هاتفك بنقرة واحدة، وللقيام بذلك تحتاج إلى تحميل وتثبيت تطبيق QuickClick المتوفر على جوجل بلاى . 

4 : فتح قفل الهاتف بأستخدام أزرار الصوت
من الخصائص الرهيبة حقاً فى أزرار التحكم فى الصوت هى إمكانية تعيين زر الصوت ككلمة سر لهاتفك ! نعم، وبالتالى عند النقر على زر الصوت سيتم إلغاء قفل الهاتف على الفور ولكن تحتاج إلى تحميل وتثبيت تطبيق Sequance Unlock . 

5 : التحكم فى تشغيل الصوتيات 
من خلال أزرار الصوت يمكنك التحكم فى تشغيل الصوتيات من حيث تشغيل مقطع صوتى سابق أو المقطع الصوتى التالى، وللقيام بذلك يتوجب عليك تحميل وتثبيت تطبيق Xposed Installer وتطبيق Xposed Additions فى البداية .


هذه المقالات ستساعدك أيضا: 

شرح بالصورة لطريقة شحن الهاتف من هاتف آخر
علامات تدل على إصابة الأندرويد بالبرامج الضارة
تطبيقات إجبارية يجب تثبيتها بعد شراء جهاز بنظام الاندرويد

الفرق بين الاندرويد الأصلي والمعدل ولماذا يجب شراء هاتف بأندرويد أصلي وليس م
مشاركة

أضف تعليق:

0 comments: