Navigation

كيف تجد الحقيقة فى عصر الأخبار الزائفة كريستيان أمانبور

موضوع الأخبار الزائفة التي تنقلها وسائل الإعلام هو موضوع يعرفه الجميع, الأمر الذي لايعرفه الأشخاص هو كيفية البحث عن الحقيقة وهذا مادعاني لمشاركة هذا الفيديو معكم, تتحدث كريستيان أمانبور هنا عن الأخبار الزائفة التي تنقلها الصحافة وطريقة إيجاد الحقيقة في وسط الشائعات.
كيف تجد الحقيقة فى عصر الأخبار الزائفة كريستيان أمانبور

موضوع الأخبار الزائفة التي تنقلها وسائل الإعلام هو موضوع يعرفه الجميع, الأمر الذي لايعرفه الأشخاص هو كيفية البحث عن الحقيقة وهذا مادعاني لمشاركة هذا الفيديو معكم, تتحدث كريستيان أمانبور هنا عن الأخبار الزائفة التي تنقلها الصحافة وطريقة إيجاد الحقيقة وسط الشائعات.

معروفة عالميا لشجاعتها وصراحتها، لقد قضت كريستيان أمانبور العقود الثلاث الاخيره تجري حوارات مع قادة المال والثقافة والسياسة الذين غيروا مجري التاريخ. في حوار مع مؤسس TED كريس أندرسون، أمانبور تناقش الأخبار الزائفة، الموضوعية فى الصحافة، نقص الزعامات في السياسة العالمية، وتشاركنا حكمتها. تقول" تاكد من أين تحصل على معلوماتك " وأيضا تقول" إن لم نتشارك جميعا كمواطنين حول العالم ومن يقدرون الحقيقة ويفهمون العلم والأدلة التجريبية والحقائق، فربما سنجد أنفسنا بإتجاه كارثة محتملة.

في هذا الفيديو المأخوذ من موقع تيد تتحاور كريستيان أمانبور مع مؤسس TED كريس أندرسون حول طريقة الحصول على الحقيقة فى عصر الأخبار الزائفة.

إضغط زر ملأ الشاشة في الجهة اليمنى أسفل الفيديو إذا واجهتك مشكلة متعلقة بعرض أو طول الفيديو ^^

مشاركة

أضف تعليق: