Navigation

طريقة برمجة زجاج سيارة BMW مجانا

د حدوث مشكله في النوافذ او تغيير قطعه بداخلها تظهر رسالة ( power window not initialized )عند محاوله برمجة احدى النوافذ يجب استخدام نفس زر النافذه لو افترضنا المشكله في نافذة الراكب يجب تطبيق الطريقه على نفس زر نافذة الراكب لدا ارجو الانتباه لهذه النقطه !



BMWZJ
شرح طريقة برمجة زجاج سيارة BMW  


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أعزائي المتابعين مرحبا بكم في مقال جديد ,اليوم بإذن الله تعالى وبركاته سوف نقدم لكم طريقة برمجة نوافذ BMW (للفئه السابعه e66 و e65 )
bnnw
power window not initialized
احيانا عند حدوث مشكله في النوافذ او تغيير قطعه بداخلها تظهر رسالة ( power window not initialized )عند محاوله برمجة احدى النوافذ يجب استخدام نفس زر النافذه لو افترضنا المشكله في نافذة الراكب يجب تطبيق الطريقه على نفس زر نافذة الراكب لدا ارجو الانتباه لهذه النقطه !


الان الخطوات ويرجى الدقه في تنفيذها  :
1- تشغيل السياره

2- استخدام الزر الخاص بالنافذه المراد اعادة برمجتها وانزالها للاخر وسوف تلاحظ انها تنزل في كل ضغطه بضعه انشات اكمل الى ان تصل لاخر حد للاسفل وبعدها ابعد يدك عن الزر .

3- اضغط على الزر للاسفل واستمر بالضغط لمدة 17 ثانيه وبعد مرور الـ 17 ثانيه اضغط على الزر للاعلى واستمر ضاغط عليه ,سوف ترتفع النافذه للاعلى بشكل طبيعي استمر في الضغط للاعلى وبعد لحظات وبعد ارتفاعها سوف تنزل للاسفل ثم سوف ترتفع للاعلى من تلقاء نفسها  .

BMW7Series-Sedan-55_4

* إلى هنا نكون قد انتهينا من هذا المقال أعزائي المتابعين أتمنى أن ينال المقال اعجابكم واقبالكم , وأتمنى انكم قد استفذتم منه قدر الامكان .



للمزيد أدخل إلى قسم ميكانيك السيارات من هنا : قسم ميكانيك السيارات



مشاركة

أضف تعليق:

0 comments: