Navigation

أفضل المواقع لربح البيتكوين 2017

يعتبر صنبور ساتوشي مجاني حيث يمنحك حوالي 180 ساتوشي أو أكثر كل ربع ساعة و تستحق الدفع من الموقع بعد الوصول إلى 10 ألاف ساتوشي مع العلم ان الموقع يمنحك زيادة Bonus 5%
أفضل المواقع لربح البيتكوين 2017

1- موقع بونس بيتكوين: يعتبر صنبور ساتوشي مجاني حيث يمنحك حوالي 180 ساتوشي أو أكثر كل ربع ساعة و تستحق الدفع من الموقع بعد الوصول إلى 10 ألاف ساتوشي مع العلم ان الموقع يمنحك زيادة Bonus 5% يوميا علىى مجموع البيتكوين الذي حصلت عليه خلال اليوم بشرط السحب من الفوست و لو مرة واحدة على الأقل يوميا. التسجيل يكون بعنوان محفظتك على اكسابو أو كوين بيز او غيرها.( اذهب إلى Change your claim settings ثم حدد خيار Always receive the average claim amount و للحصول على ساتوشي أعلى " تقريبا الضعف" ادخل من بروكسي أمريكي أو أوروربي من خلال برنامج سايفون أو برامج أخرى ) ، الدفع قد يتأحر عدة أيام لكن الموقع صادق و يدفع باستمرار بدون مشاكل.


2- فري بيتكوين : يمنحك كل ساعة من 318 إلى 3 مليون ساتوشي مجانا عبر السحب على أرقام الحظ و يتيح لك سحب البيتكوين عندما تصل الحد الأدني و هو 31 ألف ساتوشي سواء بالسحب الحالي خلال 15 دقيقة ( عليه رسوم عالية) أوو السحب الأسبوعي ( مجانا) و يكون السحب إلى عنوان محفظتك البيتكوين.


3- موقع scratch4satoshis : موقع ربح بيتكوين مجاني يمكنك من السحب على بطاقات حظ مجانية و ربح عدد كبير من الساتوشي كل ساعة ، ما يميز الموقع هو أنك في كل عملية سحب يرتفع مستواك إلى مستوى أعلى حيث يزداد عددد الساتوشي في المراحل الأعلى ، و بين الفترة و الأخرى يمنحك الموقع جوائز كبيرة 2000 أو 5000 ساتوشي ، إذا كانت محفظتك xapo يتم تحويل البتكوين مباشرة إلى محفظتك أم المحافظ الأخرى يتم تحويل البيتكوين إليها أسبوعيا في حالل كان الرصيد 10 ألف ساتوسي أو أكثر. ( ملاحظة هامة : عند الدخول من بروكسي أمريكي أو بريطاني باستخدام برامج VPN مثل سايفون مثلا يكون عدد الساتوشي أعلى بكثير من الدول العربية و يصل في المراحل العليا أكثر من 1000 ساتوشي )


4- موقع سيتوبيتو: عبارة عن مولد بيتكوين مجاني تفاعلي Bitcoin Generator يمنحك أكثر من 300 ساتوشي كل ساعة مع امكانية ترقية حسابك مجانا و تسريع توليد البيتكوين من خلال الحصول على الكرات و استبدالها بمولد بيتكوين أفضل ، هناك المزيد من المميزات الرائعة التي يوفرها الموقع يمكنك اكتشافها بنفسك و يمكنك الحصول على الساتوشي و سحبها إلى عنوانك على موقع Faucetbox عند وصول الحد الأدنى و هو 100 ساتوشي كما يمكنك تحويل البيتكوين إلى عنوانك مباشرة عند وصولك 25 ألف ساتوشي.


5- موقع جت يور بيتكوين : صنبور بتكوين مجاني ( فوست) يمنحك البساتوشي كل 5 دقائق بعد ادخال كود التحقق Captch و تستطيع سحبها بدون حد أدنى إلى محفظتك عبر موقع البيتكوين الوسيط Faucetbox ، كما يهديك الموقع بونس 10% يومي على اجمالي رصيد الساتوشي الذي حصلت عليه خلال اليوم.


6- موقع ورلد بيتكوين : فوست مجاني للبيتكوين يمنحك ساتوشي مجاني بعد أن تدخل رمز التحقق ( الكابتشا) و يمكنك سحب الساتوشات بدون حد أدنى إلى حسابك مباشرة من خلال موقع فوست بوكسFaucetbox.


7- موقع ألين فوست : فوست بيتكوين مجاني على شكل لعبة بسيطة و هي قتل المخلوقات الفضائية كل 5 دقائق ، يمكنك السحب بعد وصولك إلى 20 ألف ساتوشي سواء من خلال عنوان محفظتك على موقعcoinbase أو موقع Xapo
مشاركة

أضف تعليق:

0 comments: