Navigation

طريقة تلوين الحالة في الواتس مع التحديث الجديد

من وقت لأخر تقوم شركة الفيس بوك القائمة على تطبيق الواتس أب بتحديثه دائماً وإضافة إليه جديد المميزات والتحسينات الجديدة وإصلاح المشاكل والعيوب الموجودة فى الإصدار والنسخة السابقة من التطبيق والتى يعانى منها المستخدمين، وكل هذا يساعد
طريقة تلوين الحالة في الواتس مع التحديث الجديد

من وقت لأخر تقوم شركة الفيس بوك القائمة على تطبيق الواتس أب بتحديثه دائماً وإضافة إليه جديد المميزات والتحسينات الجديدة وإصلاح المشاكل والعيوب الموجودة فى الإصدار والنسخة السابقة من التطبيق والتى يعانى منها المستخدمين، وكل هذا يساعد على إستقرار التطبيق مما يؤدى إلى جعل التطبيق ينافس التطبيقات الأخرى من نفس الفئة والبقاء فى المرتبة الأولى .

ومنذ أسبوعين تقريباً ظهرت نسخة تجريبية من تطبيق الواتس أب على هواتف وأجهزة أندرويد، جلبت هذه النسخة بعض المميزات مثل إمكانية تخصيص الحالة سواء بتغيير لون النص فى الحالة أو أو إضافة خلفية، وهذه الميزة تشبه تماماً الموجودة فى الفيس بوك .

واليوم وبشكل رسمى أصبحت النسخة التجريبية من الواتس أب متوفرة بشكل رسمى على الهواتف والأجهزة بنظام أندرويد و ios بالإضافة إلى نسخة الواتس ويب . وأصبح الأن بإمكان مستخدمى واتس أب من تخصيص الحالة عبر تلوين النص أو تغيير حجمه وإضافة خلفية .

كيف ذلك .. ؟ 

ما يجب عليك فعله هو الدخول إلى حسابك فى واتس أب ومن ثم النقر على " تبويبة الحالة " ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على " علامة القلم " الموجودة بالأسفل فى التطبيق ومن ثم يمكنك كتابة أى نص فى الحالة أو وإضافة الأيموشنات وتغيير لون خلفية الحالة .

كان هذا وهو كل شىء عن تحديث الواتس أب الجديد والمتوفر لهواتف وأجهزة أندرويد من هــنــا ولأجهزة ios من هـــنـــا . 


هذه المقالة ستساعدك أيضا: الحل الأمثل لمشكلة كود تفعيل الواتس آب لا يصل
مشاركة

أضف تعليق:

0 comments: