Navigation

تحميل خلفيات أصلية لهاتف ون بلس 5 عالية الدقة 4K

هواتف OnePlus من وجهة نظري الشخصية من أفضل هواتف أندرويد الموجودة في الأسواق المشكلة التي تواجهنا في المجتمع العربي بالنسبة لهذه الهواتف السعر فقط لكن كهاتف مقابل قيمة جيد جداً , الإصدار الأخير للشركة ون بلس 5 يأتي مع شاشة 5.5 بوصة رام

هواتف OnePlus من وجهة نظري الشخصية من أفضل هواتف أندرويد الموجودة في الأسواق المشكلة التي تواجهنا في المجتمع العربي بالنسبة لهذه الهواتف السعر فقط لكن كهاتف مقابل قيمة جيد جداً , الإصدار الأخير للشركة ون بلس 5  يأتي مع شاشة 5.5 بوصة رام 6/8 GB مساحة داخلية 64/128 GB  .
دائمًا يتم طرح الهواتف مع  بعض الخلفيات الأصلية الأكثر من رائعة وهذا ما حدث مع هاتف OnePlus 5 حيث يأتي مع 5 خلفيات عالية الدقة 4K تم سحب الخلفيات من الهاتف وتوفيرها هنا بحيث يمكن للجميع تحميلها وإستخدامها علي الهواتف الأخري .
تحميل خلفيات عالية الدقة للأندرويد
نظراً لكون الخلفيات 4K بالتالي حجم كبير تم رفع كل الخلفيات علي جوجل دريف في الرابط التالي [Google Drive folder] بعد الدخول الي الرابط السابق فقط اضغط علي الصورة ثم من ايقونة التنزيل الموجودة أعلي الصورة للتحميل كما هو واضح من السكرين شوت .
تعتبر الطريقة السابقة من ابسط واسهل طرق مشاركة الملفات  دليل مشاركة الملفات في قوقل درايف يشمل ذلك الصور الفيديوهات الملفات النصية الملفات الصوتية الي غير ذلك .


هذه المقالة ستساعدك ايضا: طريقة مذهلة لإخفاء الصور والفيديو للاندرويد بدون روت
مشاركة

أضف تعليق:

0 comments: